لدي ابنه تعاني من النحافه الشديده مع انها تقوم بكل مهامها اليوميه ا سن
لدي ابنه تعاني من النحافه الشديده مع انها تقوم بكل مهامها اليوميه سنها10 سنيين ماالحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليكي مبدئيا بفحص الغدة الدرقيه 0 2015-05-19 02:05:10
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
يجب عليكي مبدئيا بفحص الغدة الدرقيه