ماهي افضل انواع حبوب سد الشهيه التي لاتاثر ع مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تناول الأغذية العالية في محتواها من البروتين والألياف مثل الخضروات والفواكه والأغذية المصنوعة من الحبوب الكاملة اما البروتين في البيض واللحوم والفول والعدس لان البروتين ياخذ فتره في الهضم ويعطي شعور بالشبع لمسافة طويلة. 1 2015-09-05 16:14:56
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية