وزني ٤٥ وليس لدي شهيه ع الطعام ابداً ، هل ينفع استخدام حبوب غذاء ملكة النحل وهل لها اضرار وكيف ازيد وزني بطريقة طبيعيه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التأكد أولا من أنك لا تعاني من مشاكل صحية ، يجب فحص الأنيميا، الغدة الدرقية، مشاكل الجهاز الهضمي، ,وفيتامين د بالنسبة لزيادة الوزن يمكنك تناول الطعام من كل مجموعاته الغذائية ( اللحوم، النشويات، الحليب ومنتجاته، الفواكه والخضار) بكميات كافية يومياَ والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة وتناولها بين الوجبات الرئيسية كالعسل والفواكه المجففة والمكسرات والحلاوة الطحينية والكوكتيل والميلك شيك. بالنسبة لغذاء ملكات النحل يمكنك تناوله إلى أن تتعدل شهيتك 2 2015-02-09 09:22:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية