هل وزني طبيعي ام اعاني من النحافة
عمري 19 ووزني 40 وطولي 152 هل انا اعاني من النحافة وكيف ازيد من وزني بطريقة طبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
ايوا في نحافه ممكن تحتاجي شويه تحاليل ومعلومات منك لمعرفه سبب النحف وهل يوجد فقدان بالوزن ام انعدام شهيه ام خلل بالغده او وجود طفيليات او مشاكل بالحهاز الهضمي ام وراثه
1 2021-10-26 13:15:37
د. امل مصطفى عيد
طب عام
نعم تعانين من النحافه .. يجب أولاً إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وعلاجه ومن ثم تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ ..
1 2021-10-26 11:46:58
د. هبة الشريف
تغذية