انا اعاني من النحافه الشديد وابي ازيد وزني ١٥ ووزني ٣٥ وطولي ١٥٣ والسب
انا اعاني من النحافه الشديد وابي ازيد وزني عمري ١٥ ووزني ٣٥ وطولي ١٥٣ والسبب وراثي
إجابات الأطباء على السؤال
اختي عليكي المتابعةومع احصائي تغذية لعمل فحوصات و معالجة سبب عدم زيادة الوزن ووصف المنتجات المناسبه لكي 0 2017-04-10 21:43:23
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية