ماهي اضرار عقاقير فتح الشهيه؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لكل دوا اضرار, كم عمر الذي تودين اعطاءه الدواء ؟(س اساعدك باعطاؤك طرق سهله لاقناعه بزياده الاكل دون اللجوء لفاتح الشهيه ) فاتح الشهيه يؤدي خلل في مراكز الاشباع في المخ وتصبح لديه شراهه في الاكل وتعاني من سمنه مفرطه وايضا تزيد فرصه الاصابه بالضغط 1 2015-09-10 20:40:04
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية