البحث على دواء لزيادة الوزن
هل دواء بيرياكتين له اضرار تناولت منه كثيراا، وهل هناك دواء اخر لفتح الشهية، وهل البروتينات الرياضية تصلح مثلا الواي، اريد زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة كما لفقدان الشهية أسباب عديدة و التقييم الصحي التغذوي يساعد على معرفة هذه الأسباب و عليه يتم إجراء اللازم - لا مانع من تناول البروتينات شريطة أن تكون ضمن نظام غذائي صحي - البرياكتين دواء لا يتم صرفه إلا بوصف طبية و بالضرورة تناوله بعيدا عن تعليمات المختص قد يؤدي إلى آثار جانبية كإضطرابات في الجهاز الهضمي ، الدوخة و غيرها - قد يتم وصف بعض المكملات الغذائية من قبل المختص بناءا على التقييم لتكون كعامل مساعد إلى جانب النظام الغذائي الصحي حتى الوصول إلى الوزن المطلوب . 0 2020-01-09 12:08:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
سيدتي الادوية بشكل عام هي كيميئيات تنفع مكان قليل في الجسم ولكنها تضر اماكن اخرى . لذلك لا تستخدمي الدواء الا لمرض وتحت اشراف طبي
1 2020-01-02 09:47:56
الدكتور احمد ناظم طلس
طب اسنان