كيف ازيد من وزني بطريقة سريعة و هل يوجد دواء يمكنني تناوله لفتح الشهية و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عمل فحص دم في البداية للتأكد من سبب النحتفة ثم تناول الفيتامينات المتعددة 1 2017-10-16 09:05:50
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية