اريد دواء فعال لفتح الشهية مئة في المئة لانني تناولت منها ولا يجدي دال
السلام عليكم اريد دواء فعال لفتح الشهية مئة في المئة لانني تناولت الكثير منها ولا يجدي دالك نفعا ...وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك تناول الخضروات والفواكة ضمن نظامك الغذائي ويجب ان تكون وجباتك متزنه قليلة الدهون والسكريات وعليك ممارسة الرياضة وشرب كميه كافية من الماء هذه طرق طبيعه فعالة لفتح الشهية . 0 2015-09-05 18:01:22
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية