أريد أدويه تزيد الوزن بعد الولاده
إجابات الأطباء على السؤال
لاننصح بتناول الادوية فجميعها لها اثار جانبيه اعتمدي على الاغذيه والمكملات الغذائيه 0 2015-07-05 16:56:17
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
زيادة تناول الاطعمة العالية بالسعرات الحرارية،!! كلارز والخبز والفواكه والفواكه المجففة بعد كل وجبة،، المكسرات، والتمور ،، اكثري من تناول الكوكتيلات باضافة الموز والعسل ،، ممارسه خفيفة للرياضة وتناول وجبه بعدها.. قسمي وجباتك الى ٥ مرات باليوم ويتم اختيارهم غنيين بالسعرات الحرارية 0 2015-07-05 16:55:20
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية