اريد حميه صحيه وتنقص الوزن في أسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
عملية انقاص الوزن الزائد عملية متدرجة على اسس سليمة حتى لا تؤدي إلى نتائج عكسية 0 2017-07-05 06:08:15
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر 0 2017-07-04 18:20:33
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية