وطولي ووزني ما الحميه المناسبه التي يمكن ان اتبعها ﻻنقاص وزني كيلو وان
عمري 43 وطولي 157 ووزني 77 ما الحميه المناسبه التي يمكن ان اتبعها ﻻنقاص وزني 20 كيلو وانا ﻻ اعاني من اي مشاكل صحيه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك تناول 5وجبات صغيره يوميا يجب فيها الابتعاد عن الماكولات الدسمه والسكريه وتناول الخضروات والفواكه والاقلال من تناول الملح وشرب كميه كافيه من الماء وممارسة الرياضه يوميا والنوم لساعات كافيه ويفضل ان يكون لديك ميزان خاص بك لمتابعة وزنك منزليا 1 2015-08-01 12:18:19
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية