انا في من وزني و قاص كيلو بطريقه صحيه وحميه صحيه طولي و يصبح وزني كيلو
انا فتاه في 16 من عمري وزني 55 واريد انقاص 5 كيلو بطريقه صحيه وحميه صحيه طولي 155 واريد ان يصبح وزني 50 كيلو اتمنئ انا المساعده باسرع وقت
إجابات الأطباء على السؤال
استبدال الطعام المقلي بالمشوي او عالبخار او المسلوق.. استبدال منتجات الحليب كامله الدسم بالمنتجات خاليه او قليله الدسم.. التقليل من الحلويات قدر الامكان.. تناول السمك مره او مرتين بالاسبوع.. شرب الماء من 6 الى 8 اكواب باليوم.. التركيز على الفواكه والخضار حيث انها غنيه بالالياف وتعطي شعور سريع بالشبع.. تناول السلطات والشوربات قبل الوجبه الرئيسيه فهي تساعد في الشعور بالشبع كما انها مفيده.. ممارسه الرياضه يتم وضع الجدول الغذائي اعتمادا على قياسات معينة والحالة البدنية والصحية للشخص 2 2016-01-30 13:46:39
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية