انا نباتية واريد انقاص الوزن وزني 80 طولي 166
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك ذلك بإتباع نظام غذائي صحي مشمول ببعض المكملات الغذائية و الفيتامينات إضافة إلى زيادة النشاط البدني . 0 2019-05-30 10:38:34
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية