انا طولي ووزني اذا ممكن اذا كان وزني مناسب وشو الوزن لمناسب لهل العمر
انا طولي 166 ووزني 45 عمري 16 سنه اذا ممكن اعرف اذا كان وزني مناسب وشو الوزن لمناسب لهل العمر والطول
إجابات الأطباء على السؤال
ان كنتي فتاة وزنك المثالي يفترض ان يكون 58 ان كنت شابا وزنك المثالي يفترض ان يكون 63 0 2016-06-05 12:52:58
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية