طولي ١٥٥ ووزني ٤٢ هل وزني مناسب وان كان لا ماهو الوزن المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
قد تحتاجين بعض الكيلوغرامات، يمكنك زيادة كمية الأكل فقط ، سيزيد الوزن تلقائياً، فلا تقلقي. 0 2010-06-01 00:39:08
طاقم الطبي