١٧ وطولي ١٥٥ و وزني ٤٢ مالعمل لزيادة في الوزن
عمري ١٧ سنة وطولي ١٥٥ و وزني ٤٢ مالعمل لزيادة في الوزن ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل سوره دم كامله وبول وبراز وغده درقيه ثم بعد ذلك عمل نظام غذائي متكامل و زياده عدد الوجبات الى 6 وجبات و زياده كميه النشاويات والعصائر باللبن والتمر 1 2018-11-19 11:47:33
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي