و ازن kg وطولي cm هل وزني متالي وممكن طريقة لزيادة الوزن
السلام عليكم عمري 52 سنة و ازن 50kg وطولي 157cm هل وزني متالي ؟وممكن طريقة لزيادة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ممتاز . 0 2018-05-12 13:22:53
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك ممتاز .