انا ذكر وزني وطولي هل من طريقة ممكنة لزيادة من طولي علي الاقل سنتمتر
السلام عليكم انا ذكر وزني 50 وطولي 165 عمري 19 هل من طريقة ممكنة لزيادة من طولي علي الاقل 5 سنتمتر
إجابات الأطباء على السؤال
تغذى صحيا أولا... وزنك نااقص وانت تعد نحيفا مع غذاء صحي قد يزداد طولك ... العب العاب الجمباز والتأرجح... وابتعد عن حمل الأثقال والحديد 0 2017-12-02 20:48:18
الدكتور عبادة الحمدان
طب عام