طولي وزني بدي انزل هل الشئ منيح
مرحبا عمري 24 طولي 165 وزني 59 بدي أنزل 50 هل الشئ منيح
إجابات الأطباء على السؤال
حافظي على وزنك فهو ضمن الوزن المثالي يمكنك ان تنزلي لل٥٧ وهذا يكفي بالنسبة لطولك 1 2015-05-23 20:23:11
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية