معرفة وزني طبيعي ام لا
هل مؤشرات وزني طبيعية؟ طولي 165 وزني 59
الملفات المرفقة:
ce3ffad5-383c-483f-8d1f-44e8547a3732
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر الجسم طبيعي الكتله العضليه غير موضحه
1 2023-04-12 21:01:24
د. آية محمد منسي احمد
تغذية