طولي ١٥٩ ووزني ٥٠ هل وزني مناسب مع طولي؟وهل ممكن تنصحني بأكلات تزيد الوزن !! غير الحلبه .
إجابات الأطباء على السؤال
ان وزنك مناسب مع طولك. ليس هناك اي ضرورة لزيادة الوزن 0 2015-07-18 05:46:18
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية