اريد انقاص فقط 8او10 كيلو ب4 اشهر كما اريد تقليل شهيتي فهل من نصائح
اريد انقاص وزني 8 كيلو في 4 اشهر دون حرمان فهل من نصائح
إجابات الأطباء على السؤال
بإمكانك العمل على تخفيف كميات الطعام المتناولة خلال اليوم بشكل تدريجي، والتقليل من أو تجنب الحلويات والأطعمة الدسمة، والبدء بممارسة التمارين الرياضية. 0 2020-05-26 16:49:36
أخصائية تغذية منى بديع حسني الحاج عيد
تغذية