ووزني وطولي سم ولا استطيع اتباع حمية لان امي تعارض كيف اخسر الوزن بسرع
عمري 13 ووزني 47 وطولي 154 سم ولا استطيع اتباع حمية لان امي تعارض هذا كيف اخسر الوزن بسرعة ؟؟؟بدون حمية
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انتي في مرحله نمو لذا عليكي التركيز على نوعيه الغذاء و تنوعه و قللي الكميات كما ان وزنك طبيعي و ضمن المدى القراءات الممتازه 0 2017-10-23 06:24:14
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
خساره الوزن بسرعه بعد فتره قريبه سوف تكسبين ضعفين الوزن الذي خسرتيه 0 2017-10-23 06:21:41
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية