ووزني وطولي سم و اخسر الوزن ولاكن لا استطيع اتباع حمية لان امي ترفض كي
عمري 13 ووزني 47 وطولي 154سم واريد ان اخسر الوزن ولاكن لا استطيع اتباع حمية لان امي ترفض هذا ..كيف يمكنني انقاص الوزن بسرعة بدون حمية ...وهل يمكن انقاص 10 كيلو في اسبوعين ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل صحي و بالتدريج لايمكنك لانه شوف تكتسبين ضعف وزن الذي فقدته خلال اسبوعين 1 2017-10-23 07:01:04
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية