لقد وضعت جنيني ثلاث شهور وزن زائد جدا بعدالحمل والولادة كيلو غرام اريد
لقد وضعت جنيني منذ ثلاث شهور ولدي وزن زائد جدا بعدالحمل. والولادة 15 كيلو غرام اريد نظام غذائي ل خسارة الوزن دون التأثير على الارضاع وهل هناك حل سريع ل افقد هذا الوزن
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
ولكن عليك حاليا ب التقليل من الحلويات والأكلات الدسمة مع المشي المنتظم مع تناول الخضراوات الطازجه الورقيه بكثرة مع السوائل الدافيه لها دور في زيادة الحليب للطفل 0 2017-11-20T19:27:17+00:00
بعد إكمال الطفل 6شهور ممكن البدء في الرجيم 1 2017-11-20T19:25:45+00:00
بعد إكمال الطفل 6شهور ممكن البدء في الرجيم اقرأ المزيد
uعزيزتي الحل الافضل بعد الاولادة هي ان تتبعي بعد الشهر الاول من الولادة حمية تنظيف سموم الجسم في البداية ومن ثم تتبعي حمية غذائية منتظمة مع اخصائي تغذية خصوصا اذا كنت مرضعة 1 2017-11-20T06:34:14+00:00
altibbi logo