تغذية و ريجيم و انقاص وزن
أريد نظام غذائي ل انقاص وزني 15 كيلو ولو على مدى طويل عمري 18 وزني 72 طولي 177
إجابات الأطباء على السؤال
لاعطاء نظام غذائي صحي مناسب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2020-10-04 17:51:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية