اعاني من الوزن الزائد معدل الايض الاساسي احتاج الى نظام غذائي لافقد كج
اعاني من الوزن الزائد معدل الايض الاساسي 1772.89 احتاج الى نظام غذائي لافقد 5 كجم في الشهر وهل يمكنني استخدام الفورميد لانقاص وزني لا اعاني من اي امراض مزمنة
إجابات الأطباء على السؤال
لا افضل استتعمال اي نوع أدوية مع الحمية ... كما انه انتب بحاجة لتناول غذاء متوازن بالاكثار من الخضار والفواكه والتقليل من الكربوهيدرات البسيطة و استبدالها بكربوهيدرات معقدة مثل الحبوب الكاملة و الخبز الاسمر و الشوفان.... وبالنسبة للبرنامج الغذائي فيفضل مراجعة اخصائي تغذية قريب على مكانك 0 2017-07-04 09:29:14
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية