انا و وزني وطولي سم لا اعاني من اي امراض مزمنه اعاني من الوزن الزائد و
انا امرأه ابلغ من العمر 43سنه و وزني 116 وطولي 160سم لا اعاني من اي امراض مزمنه اعاني من الوزن الزائد واريد حميه غذائيه ونصائح لكي تساعدني في نقصان هذا الوزن الزائد ارجو الرد
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على تناول ثلالث وجبات أساسية مضغ الطعام جيدا استبدال الخبز الابيض بالخبز الاسمر تناول خمس حصص من الخضار والفاكهة التقليل من تناول الحلويات و السكريات ازالة الدهن والجلد قبل طهي عن اللحوم والدجاج وايضا التقليل من استخدام الدهون والزبدة والزيوت اثناء الطهي ضرورة شرب 6-8 اكواب من الماء يوميا ممارسة التمارين الرياضة على اقل ثلاث مرات في اسبوع لمدةنصف ساعة 1 2016-03-04T18:32:06+00:00
altibbi logo