انا مرضع طفل عمره شهور و اقلل من وزني يبلغ وطولي الم في ظهري بسبب وزني
انا مرضع ولدي طفل عمره 4 شهور واريد ان اقلل من وزني الذي يبلغ 85 وطولي 161 ولدي الم في ظهري بسبب وزني الزائد فكيف استطيع التخفيف من الوزن الزائد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مرحلة الرضاعه فتره حرجه ولا يجب اتباع اي نظام غذائي دون استشارة اخصائية تغذيه 0 2015-06-09 12:24:05
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية