انا اعاني من الوزن الزائد واتبع حميه غذائيه ولاكن ليس لها نتيجه وشكرآ
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اعاني من الوزن الزائد واتبع حميه غذائيه ولاكن ليس لها نتيجه وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
اجري تحاليل للغدة الدرقية و لسكر الدم و إن كانت الدورة غير منتظمة تاكدي من عدم وجود تكيس في المبايض 0 2015-10-13 15:40:12
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية