وزني و طولي اريد حميه غذائيه لفقدان الوزن في اسرع وقت
وزني 95 و طولي 170 اريد حميه غذائيه لفقدان الوزن في اسرع وقت
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يتماشى مع طبيعة نشاطك اليومي مع ضرورة الالتزام ببرنامج رياضي كالمشي او السباحة 0 2015-01-03 12:11:55
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل