وزني طولي احب الشوكولا كثيرا احب ان اكل كل ساعة شيئ ما اريد وصفة لفقدا
وزني 93 طولي 170 عمري 17 احب الشوكولا كثيرا احب ان اكل كل ساعة شيئ ما اريد وصفة لفقدان الشهية مع فقدان الوزن وماهو الوزن المناسب لي . انا احب عمل الرياضة لكني اتكاسل احيانا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجب استخدام الادويه من اجل انزال الوزن لكن اتباع حميه صحيه سيكون العامل الاكثر تاثيرا ولا بديل عنه و لا يجب ان ننسى دور الرياضه في تسريع نزول الوزن و شد الجسم 0 2017-04-26 13:49:20
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
التركيز على الاطعمه قليلة السعرات مثل الخضار والسلطات وشرب الماء لملئ المعده 1 2017-04-18 10:53:25
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية