اعاني من نحافه طولي ووزني ومن اسبوع استخدمت حبوب الخميره البيره brewer
اعاني من نحافه طولي 165ووزني 47ومن اسبوع استخدمت حبوب الخميره البيره brewers yeast ولم اعرف قبل الاكل او بعد او اثناء وكيف طريقه استخدامها في رمضان
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي ٣ وجبات غذائية عالية في السعوات الحرارية اكثري من المشويات كالأرز و البطاطا و الخبز اضيفي المكسرات و العسل و الأفوكادو الى أطباقك ممكن الأستعانة ب انشور و تناول كوبين منه في اليوم فانه سوف يزيد من السعرات المتناولة متواجد في الصيدليات 0 2015-06-21 07:38:36
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية