و وزني بلشت استخدم خميرة البيره لزيادة الوزن بصير استخدم حبوب زيت السم
إجابات الأطباء على السؤال
عموما لا مانع من ذلك . إلا أنه لا بد من التقييم التغذوي و الصحي لمعرفة سبب النحافة و عليه يتم التدخل لضمان النتائج على المدى القصير و البعيد .
بحاجة للتغذية السليمة ولا مانع و