ما افضل دواء لسد الشهيه من غير اضرار مع جرعات الاستعمال

icon 2 يونيو 2015
icon 7335
ما افضل دواء لسد الشهيه من غير اضرار مع جرعات الاستعمال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تناولي كوب حليب خالي الدسم مع ملعقة شوفان 3 2015-06-03 06:17:45
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تناولي كوب حليب خالي الدسم مع ملعقة شوفان

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

ماهي أفضل وأحسن حبوب أو أقراص لانقاص الوزن بشكل سليم ودون اضرار

نزول الوزن يتم عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك، لهذا يفضل استشارة اخصائية تغذية. يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. إستخدام الأدوية لخسارة الوزن هو امر غير صحي ويجب الإبتعاد عنه كليا لما له من ضرر على الصحة ونتائجه مؤقتة فقط.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

ماهو افضل دواء بدون اضرار لعلاج النحافه العمر( 17 )

لا يوجد دواء معين لذلك لأنه يعتمد على حالتك، يجب أولاً عمل فحوصات للتأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة وبعدها يكون العلاج، بالنسبة للغذاء ينصح بتناول الأغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي، وتناولي وجبات صغيرة ومتعدة ثم زيدي الكميات بالتدريج، مارسي الرياضة الخفيفة لتحسين الشهية وليتحول جزء من الطعام إلى عضلات وليس فقط دهون.

سؤال من أنثى سنة 23

في تغذية

مرحبا اريد نظام غذائي صحي لانقاص الوزن وهل يوجد حبوب منحفه امنه لا تؤثر على الجسم لان قبل قمت باستخدام...

الحبوب الموجودة في الٱسواق التي يُدعي نها لِلتخسيس هي مضرة جد علي صحه الجسم وسلامه الٱعضاء ووظائفهم .. يجب أولٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب زيادة الوزن ٱو السمنه ومن ثم علاجه وأيضا لتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم .. اريد ان اسال عن افضل حبوب لفتح الشهيه او زياده الوزن توجد بالصيدليات ؟

لا يوجد مثل ذالك-الغذاء المحتوي على اللحوم والاسماك والخضار والحبوب والالبان---الخ ولكن هناك استعداد شخصي للبدانه از النحافه--التحاليل الاوليه وعلاج اي ظواهر مرضيه ضروري

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

حبوب forever Garcinia plus لسد الشهية هل لها اضرار ؟

اللجوء للطريقة الصحيحة و الصحية لعلاج أي مشكلة صحية كالسمنة هو الأساس . كأي مكمل غذائي يتم تناوله لفترة طويلة دون إستشارة المختص أو لا يتم تناوله باطريقة صحيحة بالضرورة سيكون له أضرار . قد يحدث آثار جانبية كالدوخة و الصداع و الإسهال مثلا . لا ينصح لبعض الحالات (كالمرضع و الحامل ، السكري ، الضغط ، الكلى و غيرها) . يفضل التأكد من قراءة كامل المعلومات التحذيرية على العلبة أو النشرة الداخلية إضافة إلى التأكد من كون هذا المكمل الغذائي مسجل أصوليا في الغذاء و الدواء أو الهيئة المخولة .

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

اسم حبوب أو دواء آمن على الصحة لسد الشهية والشعور بالشبع يستخدم للنساء ويكون متوفرًا في السعودية؟

انا لا أحبذ استخدام الأدوية لتنحيف وذلك لما لما لها آثار سلبية على المدى البعيد . فنزول الوزن يتم عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يمكن انكِ لا تتبعي نظام يتناسب مع احتياجاتك، لهذا يفضل استشارة اخصائية تغذية. يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. كما يجب عمل فحوصات للتأكد من عدم وجود أي حالة صحية تمنع من خسارة الوزن.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه