افضل دواء لسد الشهية من دون اعراض جانبية مع العلم انا الآن بحمية غذائية طولي ١٨٠ و وزني ٩١
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي و السلوك الغذائي الصحي إثنان في واحد ، الحمية الصحية يجب أن تشمل بالضرورة كيفة التعامل مع الجوع و الشهية عموما . علما بأنه قد يتم وصف بعض المكملات لتقليل الشهية في بعض الحالات الإستثنائية . 0 2019-03-19 12:24:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
الافضل اتباع حميه غذائيه تحت اشراف اختصاصي 0 2019-03-13 05:16:42
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
طب سؤال مفيش اي مشاكل صحيه ضغط سكر مشاكل بالغدة 3 2019-03-12 21:00:36
د. مروة مصطفى رزق
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا عمري 14 وأريد أن أنقص وزني شكلي بشع ولا أستطيع القيام باعملي المنزليه واصدقائي يتنمرون علي لدي فرصه ثلاثه اشهر اريد استغلالها في انقاص وزني ولكن لا اعرف من اين ابدأ