اعاني من النحافه الصغر ما هي اسماء الفحوصات التي تجرى لاستبعداد الاسبا
اعاني من النحافه منذ الصغر ما هي اسماء الفحوصات التي تجرى لاستبعداد الاسباب المرضيه مع العلم قوه دمي ممتازه واتناول اطعمه صحيه تزيد الوزن ومنتجات مثل حليب ابيتون دون فائده
إجابات الأطباء على السؤال
راجع طبيب مختص لعمل فحوصات الغدة الدرقية وابحث عن اي اسباب وراثية ... واتبع نظام غذائي صحي مناسب لاحتياجك مع استشارة المختص بالتغذية 0 2017-03-06 15:27:26
طاقم الطبي