نقص الزينك عندما يكون نتيجة الفحص ug dl ماهو الاجراء العلاجي المناسب ع
نقص الزينك عندما يكون نتيجة الفحص 35 ug/dl ماهو الاجراء العلاجي المناسب علما اني اتناول الاطعمة المحتوية على هذا العنصر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
انا افضل ان تأخد الزينك على شكل حبوب من الصيدلية و لكن قبل ذلك عليك ان تتوجه الى الطبيب و اخذ بنصيحته اولا لانه النقص الحد بالزنك قد يؤدي الى فقر الدم و غيرها من المشاكل.... و عليك ان تركزي على الاغذية الغنية بالزنك 0 2016-03-03 00:13:53
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية