نسبه الهومغلبين عندي هل اعاني من فقر الدم وماهو النظام الغذائي يجيب ان
نسبه الهومغلبين عندي 10 هل اعاني من فقر الدم وماهو النظام الغذائي الذي يجيب ان اتبعه لعلاج
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي التركيز على اللحوم الحمراء والخضراوات الورقيه ولكن عليك اضافه حامض للاستفادة من الحديد الموجود فيها 0 2017-03-18 15:05:09
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
تعانين من فقر الدم قد يكن بسبب نقص الحديد ؛ الفوليك ؛ b12 0 2017-03-18 14:55:16
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الرجال القراءه الطبيعي من 13 -17 الإناث من 13-15.5 0 2017-03-18 14:54:25
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية