الجسم والوزن والصحه
س ع دكتر رجاءا هل صحيح تناول الف سعره هو الحد الطبيعي للسعرات وان اقل من ذلك سيصيب الانسان بامراض لاحقا لعدم كفايۃ كامل الجسم من الطاقه الازمه مشكلتي تتلخص اني بالفعل كنت اتناول هذا الحد من السعرات والان بدات اقللهابسبب وجود الدهون هل هذا ضار
إجابات الأطباء على السؤال
الألف سعرة ليست الحد الطبيعي للسعرات و إنما هي أقل من الحد الأدنى من السعرات ، و الحد الأدنى للسعرات الحرارية في اليوم يجب أن لا يقل عن 1200 سعرة - لا ينصح بإتباع أنظمة غذائية تزود الجسم بألف سعرة حرارية أو أقل . 1 2019-11-14 11:42:28
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية