ما هي المواد الغذائية التي تحتوي على الكالسيوم عدا البيض لانني لا احب البيض وعندي نقص كالسيوم.ارجو الاجابة وشكرا لجميع الكادر الطبي المحترم
إجابات الأطباء على السؤال
مصادر الكاليسيوم الرئيسية هي الحليب والألبان والأجبان، ويوجد بكمية قليلة في بعض الأطعمة كالسردين والسمسم واللوز والسبانخ والبروكلي، والأغذية المدعمة به. 1 2016-02-06 17:38:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية