ما هي الاغذية التي تحتوي على الكالسيوم أنا مرضعة ولا أتناول الحليب و مشتقاته لان رضيعي تسبب له المغص و هل يمكنني اخد مكمل الكالسيوم مرة اخرى لأَنِّي استعملته مدة شهر بعد الولادة وهل منكن إعطائي برنامج غذاء متوازن لا يضر رضيعي
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد الكالسيوم في ما عدا الحليب ومشتقاته في اللحوم والخضار الورقيه 1 2015-01-25 14:16:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية