لماذا لايؤخذالاطعمه التي تحتوي على الحديد مع الاطعمه الاتي تحتوي على الكالسيوم
إجابات الأطباء على السؤال
لأن الكاليسيوم يقلل من امتصاص الحديد 1 2016-04-15 10:30:16
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لأن الكاليسيوم يقلل من امتصاص الحديد