أنا عندي نقص كالسيوم في الدم وأتناول كالسيوم ساندوز الفوار بس لم أحصل على الفائدة؟ السئوال الثاني : ماهي الأشياء التي تمنع امتصاص الكالسيوم في الجسم؟
إجابات الأطباء على السؤال
وجود فيتامين د ضروري لاكنصاص الكالسيوم. ونفصه يؤدي إلى عدم قدرة الجسم على امتصاصه، أضف فيتامين د إلى غذائك. 1 2009-11-22 09:16:41
طاقم الطبي