أتناول فيتامين كالسيوم مع فيتامين دال في وقت الصباح هل شرب الشاي بنفس الوقت مع الفيتامين يمنع امتصاص الفيتامين
إجابات الأطباء على السؤال
نعم الشاي يقلل من امتصاص الكاليسيوم، ينصح بأن يفصل بينهم ساعتين 2 2016-09-27 11:48:46
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية