ماهو رجيم الماء؟هي فوائده واضراره؟
إجابات الأطباء على السؤال
رجيم الماء لا يمت للانظمة الغذائية الصحية بصلة ، فالنظام الغذائي الصحي يجب أن يتكون من جميع المجموعات الغذائية الستة وهي الحبوب، الفواكه، الخضار، اللحوم، الألبان والدهون وأي نقص في هذه المجموعات سيؤدي إلى فقدان مجموعة من العناصر الغذائية المهمة للجسم مثل البروتينات، النشويات،الدهون ، الفيتامينات والمعادن . لكن يجب أن لا ننسى أن الماء أيضا عنصر مهم في النظام الغذائي الصحي ولكن اعنماد نظام يعتمد فقط على الماء سيكون له أضرار صحية على الجسم. 2 2012-01-29 07:48:28
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية