هل القرنابيط مفيد ماهي فوائده وما هي اضراره
إجابات الأطباء على السؤال
يحتوي القرنبيط على كمية عالية من فيتامين ج ومضادات الأكسدة فهو يقوي المناعة ويقلل من الأصابة بأنواع من السرطان وأمراض القلب. 1 2016-12-08 09:05:45
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية