ما هيا افضل انواع خل التفاح للتخسيس وهل له اى اضرار وما هيا طريقة استخدامة
إجابات الأطباء على السؤال
للخل فوائد هامة على الجسم و لكنه لا يخفض الوزن . اضفيه للسلطات لتحصلي على فوائده. لاتتناوله على الريق لانه قد يسبب القرحة و تخرب جدران المعدة على المدى الطوي 3 2014-12-02 20:32:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية