هل دواء bio cut للتخسيس له اثار جانبية وما هى الجرعة المناسبة ?
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة هي الحمية الغذائية مع ممارسة الرياضة و النتائج مضمونة بإذن الله لأن الأدوية لها اثار جانبية 3 2015-07-09 11:32:19
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية